سيريا ويب
مرحبا بك في موقع سيريا ويب



لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا الموقع من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في الموقع. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه .




اهلاً ومرحباً بكم

القانون العام للموقع
التسجيل بموقع سيريا ويب



عزيزي العضو(ة), التسجيل بالموقع مجاني وسيبقى مجاني دائماً والموقع هو ساحة نقاش و حوار رحب بين اعضاء ينتسبون إلى اسرة سيريا ويب الوافية. إن المديرين و المشرفين على هذا الموقع يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء و ايقاف أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء الموقع مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

هذا الموقع يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها فقط تحسين جودة التصفح في الموقع. بالنسبة لبريدك الالكتروني , هو يُستعمل فقط لتأكيد عملية تسجيلك في الموقع أو لإرسال كلمة السر الخاصة بك في حالة نسيانها.

يرجى قراءة القوانين التالية لتجنب إيقاف عضويتك:
- يرجى من اي شخص يريد التسجل تفعيل عضويته بنفسه وذلك من خلال الذهاب الى صندوق وارد الأيميل الذي سجل فيه فتكون الرسالة وصلته فور التسجيل والضغط على الرابط الموجود بالرسالة لتفعيل العضوية والا لن يتم تفعيل اية عضوية من الأدارة فاذا اردت التسجيل افعل هذا لتفعيل عضويتك فمن الأن وصاعدا لن يتم تفعيل اية عضوية من الأدارة ويرجى عدم التسجيل بايميلات غلط فهذا سوف يعرض عضويتك للحذف وتفعيل نفسك من خلال اتباع طريقة التفعيل بالأعلى لتجنب حذف عضويتك.
- يُمنع نشر المواضيع التي تحتوي على طعن في الإسـلام و كتابة و أحكامة ورجاله ومبادئه أو كالطعن في النبي صلى الله عليه وسلم و آل بيته و صحابته و الأنبياء رضي الله عنهم أو العلماء و الدعاة الذين شهدت لهم الأمة بالقبول.
- تُمنع الإساءة إلى آراء الآخرين أو معتقداتهم, أو التهجم ، أو التهكم و استفزاز الأعضاء.
- تُمنع كتابة الألفاظ غير اللائقة كالسب، الشتم، الألفاظ السوقية و كل ما يخالف الأخلاق.
- يجب احترام الأعضاء المشاركين في كل الأقسام و عدم الإساءة إلى أي قسم.
- يجب اختيار القسم المناسب عند كتابة أي موضوع.
- يُمنع وضع أو إرفاق صور أو روابط لمواقع مخلّة بالأدب والدين.
- يُمنع نشر أي إعلان لمنتدى آخر أو وضع روابط مباشرة في المشاركات (يمكنكم فقط الإعلان بالطريقة الرسمية من خلال دليل المواقع والمنتديات)
- يجب احترام المواضيع المكتوبة و ذلك بعدم الاستهتار بها أو تغيير مجرى الموضوع أو تحويله إلى دردشة.
- عند تعرضك لمشكلة مع أحد الأعضاء يجب عدم الرد عليه و إنما التبليغ عنه أو كتابة شكوى حوله، علماً بأن ردّك عليه سيحملك المسؤولية و العقوبة معه.
- يجب عدم إساءة استخدام خاصية التبليغ أسفل كل مشاركة، و إنما استخدامها للإبلاغ عن المخالفات التي تستوجب تدخلاً رقابياً سريعاً كالمشاكل بين الأعضاء و السب و ما ينافي الأخلاق و الحياء.
- يجب احترام القوانين الخاصة بالأقسام و المعدة من قبل المراقبين بما يتناسب و حاجة كل قسم.
- يُمنع تعديل المشاركة بعد قيام المراقب بتعديلها إذا كانت مخالفة.
- يُمنع التهجم على المراقبين و المشرفين عند قيامهم بأعمالهم الرقابية المكلفين بها.
- يُمنع وضع صفة شخصية إدارية مثل ( الإدارة ، مستشار ، مشرف ، مراقب ) و كل صفة تخص رتبة أخرى أو صفة تدل على التكريم و التميز لم تمنحها الإدارة.
- تُمنع إساءة استخدام الرسائل الخاصة و يتوجب إبلاغ الإدارة عند حدوث ذلك.
- يُمنع الإعتراض على قرارات المراقبين و المشرفين والإداريين.
كل المساهمات المخالفة للقوانين أعلاه سيتم تعديلها أو حذفها دون تردد أو سابق إنذار. ولا تنس أبداً عزيزي العضو أن عالم الانترنيت ليست أدغالاً لا قانون يحكمها و لا تعتقد أن جلوسك وراء حاسوبك يضمن لك سرية هويتك...!